وردنا الان أربع دول تعلن الثلاثاء أول أيام رمضان 1445
ايجي ناو EgyNow
2024-3-10T17:28:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وردنا الان.. أربع دول تعلن الثلاثاء أول أيام رمضان 1445، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رياض هاشم ‏22 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان الدولي, الميدان اليمني, منوعات 0 زيارةأعلنت أستراليا وبروناي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رياض هاشم ‏22 ثانية مضت أخبار اليمن الآن, الميدان الدولي, الميدان اليمني, منوعات 0 زيارة

أعلنت أستراليا وبروناي وماليزيا وإندونيسيا أن يوم الثلاثاء هو أول أيام شهر رمضان المبارك 1445، وان يوم غد الاثنين هو المتمم لشهر شعبان، حيث قال مجلس الإفتاء الأسترالي، إنه “بعد الاجتماع بالأئمة والعلماء أعضاء مجلس الإفتاء الأسترالي في الولايات الأسترالية يعلن مفتي أستراليا إبراهيم أبو محمد لجميع المسلمين في كل الولايات الأسترالية بيان بداية شهر رمضان المبارك .. الثلاثاء الموافق 12 (آذار) مارس”.

وأضاف أن ليل الاثنين هي أولى ليالي رمضان وإقامة صلاة التراويح.

من جانبها أعلنت بروناي عدم رؤية هلال القمر، مؤكدة أن أول أيام شهر رمضان سيكون الثلاثاء.وأعلنت وكالة الأنباء الماليزية، تعذر رؤية وأن الثلاثاء 12 آذار غرة شهر رمضان المبارك.

وقالت وزارة الشؤون الدينية لجمهورية إندونيسيا، أنه قد قررت أن الأول من رمضان يصادف يوم الثاني عشر من آذار/مارس لعام 2024. مؤكدة أنه لم يتم رصد الهلال بنجاح في جميع نقاط المراقبة في إندونيسيا

مرتبط

شاهد أيضاً

وثق فيديو حصل عليه “الميدان اليمني” ما حدث داخل السفينة البريطانية الاي تم استهدافها في …



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وردنا الان.. أربع دول تعلن الثلاثاء أول أيام رمضان 1445،وتم نقلها من الميدان اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار